الرئيسية / النظافة العامة / تعقيم المنازل بالدمام – 0554387066

تعقيم المنازل بالدمام – 0554387066

تعقيم المنازل بالدمام -0554387066

تعقيم المنازل بالدمام
تعقيم المنازل بالدمام

هل تحتاج الى اعمال تنظيف منازل و تبحث عن شركة متخصصة ؟

تقوم مؤسسة المثلث الذهبي بالعناية بجميع محتويات المنازل

  • تنظيف الارضيات وجلي السراميك.
  • تنظيف الموكيت والسجاد والستائر والكنب بالبخار.
  • تنظيف وتعقيم الخزانات.
  • تنظيف الحمامات والمطابخ.
  • مكافحة الحشرات المنزلية.

و التنظيف من خلال اطقم العمل الخاصة بها و المعدات و الأجهزة الحديثة التي تستخدم في التنظيف و القيام بتنظيف المنزل من الداخل للخارج بالاعتماد على احدث الآلات و مواد التنظيف.

تعد مشكلة التنظيف من المهام التي تؤرق سيدات كثيرات نظرا لانشاغلها او لظروف العمل و عدم توفر الوقت اللازم لذلك , لهذا  تقوم المؤسسةبكافة  خدمات التنظيف والتعقيم لتريح ربات المنزل دائما و أبدا من هذه المهمة الصعبة التي تتيح لها مزيد من الوقت لتفعل ما تحبه بعيدا عن التنظيف مع الإحتفاظ بنظافة المنزل و صحته

حيث تهتم المؤسسة بالتفاصيل وتتميز:

  1. بالدقة والإتقان في العمل.
  2. بالعمالة المدربة و الفعالة والمتميزة في أعمال التنظيف والفك والتركيب.
  3. بالالتزام بالمواعيد المتفق عليها.
  4. بالجمع بين الجودة وأفضل الأسعار.
  5. توفر العديد من العروض الحديثة والمميزة للعملاء.
  6. للحصول على منزل نظيف يجب التخلص من الأتربة والروائح الكريهة والقضاء على الحشرات والقوارض والجراثيم والبكتيريا التي تسببها تلك الكائنات الضارة.

اعرف الفرق بين التنظيف والتطهير والتعقيم للوقاية من كورونا والإنفلونزا

يعتبر التنظيف والتطهير جزءًا من نهج واسع للوقاية من الأمراض المعدية فى المنزل والمدرسة والجامعات، خاصة مع انتشار فيروس كورونا، للمساعدة فى إبطاء انتشار الإنفلونزا، وتشمل التدابير الأخرى البقاء فى المنزل عند المرض، وتغطية الفم والأنف عند السعال والعطس، وغسل اليدين فى كثير من الأحيان، ويقدم التقرير التالى بعض النصائح حول كيفية إبطاء انتشار الإنفلونزا على وجه التحديد من خلال التنظيف والتطهير والتعقيم وفقا لما ذكره مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها CDC.

التنظيف:

التنظيف باستخدام الصابون أو المنظفات والماء يزيل الجراثيم والأوساخ والشوائب من الأسطح أو الأشياء ويقلل من أعدادها وخطر انتشار العدوى، لكنه لا يقتل الجراثيم.

التطهير:

التطهير يقتل الجراثيم على الأسطح أو الأشياء، عن طريق استخدام المواد الكيميائية، ولا تؤدى هذه العملية بالضرورة إلى تنظيف الأسطح القذرة أو إزالة الجراثيم.

التعقيم:

يؤدى التعقيم إلى تقليل عدد الجراثيم الموجودة على الأسطح أو الأجسام إلى مستوى آمن، وفقًا لمعايير أو متطلبات الصحة العامة، تعمل هذه العملية على تقليل خطر انتشار العدوى.